recent
أخبار ساخنة

برنامج للعثور على هاتفك عبر اصدار صوت من الهاتف

الصفحة الرئيسية

 

برنامج للعثور على هاتفك عبر اصدار صوت من الهاتف

اهلا بكم من جديد الجميع يعاني من مشكلة فقدان الهاتف في المنزل او العمل او اي مكان سواء داخل او خارج المنزل اليوم نقدم لكم برنامج يساعدكم على ان تجدو هاتفكم في حال فقدتموه ومجرد التصفير او التصفيق سيصدر انذار بصوت عالي مع ضوضاء خرج من الهاتف عبر الفلاش.

برنامج للعثور على هاتفك في حال فقدانه

يوفر لك العثور على جهازي العديد من الخيارات عند حدوث كيفية العثور على هاتفي. يوفر تطبيق Find my phone واجهة سهلة الاستخدام تساعد في العثور على شيء جهازي. فقط عليك تفعيل مكتشف الهاتف المفقود. ابحث عن هاتفي عن طريق الصافرة وتأكد من أن هاتفك سيصدر رنينًا ويعلمك بنفسه. بالإضافة إلى أن المزايا لم تنتهي هنا! يأتي مكتشف هاتف Whistle بالعديد من الخيارات الأخرى مثل العثور على خيار تصفيق هاتفي. في الواقع ، في تطبيق Phone tracker ، يمكنك أيضًا ضبط خيار المصباح والاهتزاز ليتم الإشارة إليك أثناء بحث الجوال.

أين وكيف أجد هاتفي؟

لقد سمعنا جميعًا هذا كثيرًا خاصةً عندما نكون في صخب ، فإن العثور على جهازي المفقود هو الشيء الأكثر إزعاجًا والذي يقودنا غالبًا إلى البحث عبر الهاتف المحمول. محدد موقع الهاتف يجعل الأمور أسهل كثيرًا في روتينك اليومي. العثور على تطبيق هاتفي يمكنه حل المشكلة بدون التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ؛ سوف يقوم كاشف الأصوات بإجراء بحث صوتي. Find mobile هو تطبيق واضح للتعرف على الصفارة. بمجرد سماع أصوات الصفير أو التصفيق ، سيتعرف عليها متتبع الهاتف في جهازك ، ثم يصدر صوتًا عاليًا وواضحًا ، حتى تتمكن من البحث عنه. يساعدك تطبيق العثور على هاتفي في العثور على جهازك سواء كنت في مكان مزدحم أو في المنزل.

مميزات التطبيق:

📌 يوفر مكتشف الهاتف المحمول واجهة سهلة الاستخدام.

📌 تطبيق تعقب الهاتف هو تطبيق فريد يتيح لك العثور على هاتفك بدون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

📌 يساعدك تطبيق البحث عن الهاتف عن طريق الصافرة في العثور على جهازك بخاصية صافرة أو تصفيق بسيطة.

📌 يوفر مكتشف الهاتف المفقود وضع النهار والليل لراحة المستخدم.

تتوفر خيارات وميزات نغمات متعددة.

📌 يوفر مكتشف الهاتف المفقود وضع النهار والليل لراحة المستخدم.

📌 دعم اللغة

لتحميل البرنامج : ابحث عن هاتفي

google-playkhamsatmostaqltradent