recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Apex Legends Mobile للأندرويد

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Apex Legends Mobile للأندرويد

نعرض لكم اليوم تحميل لعبة Apex Legends Mobile للأندرويد و نزول النسخة التجريبية الجديدة على متجر جوجل بلاي التي تدعم بعض الدول العربية عليك تجربتها.

خبر نزول لعبة Apex Legends Mobile

لقد أعلنت شركة EA قبل اسابيع من خلال استوديو Respawn المكلف بطرح لعبة Apex Legends Mobile عن نسخة تجريبية جديدة لبعض الدول في العالم من بينها دولتين عربيتين و هما كل من مصر و لبنان.

وبهذا سيكون بأمكان اي شخص يعيش في الدولتين ان يقوم بعمل التسجيل المسبق الان على متجر جوجل بلاي و احتمال كبير جدا انه سيتم اختياره. اما باقي الدول فالطريقة تحتاح الى تطبيق VPN و في الغالب قد لا تنجح معك ولكن يمكنك التجريب.

طريقة تحميل لعبة Apex Legends Mobile

لكي تقوم بتحميل اللعبة يجب ان يتم اختيارك من طرف الشركة التي ترسل لك دعوة لتجربة هذا الاصدار و تضم تلك الرسالة مود التفعيل الذي ستحتاجه ضروري جدا لكي تدخل للعبة. هذا الكود من المستحيل تجاوزه بأي طريقة من الطرق و بالتالي فالأشخاص الذي لم يتوصلوا بالرسالة لن يستطيعوا تجربة هذا الأصدار على الأطلاق.

مميزات نسخة Apex Legends Mobile الجديدة

في هذا الأصدار تمت إضافة شخصية جديدة تدعى ب Crypto و التي لها قدرات خاصة بها و مختلفة كليا عن باقي الشخصيات التي توجد في اللعبة، كذلك هناك تعديل في رسوميات وجرافيك اللعبة و أصبحت تأتي بجودة افضل عن اخر أصدار.

لتحميل اللعبة 👈 Apex Legends Mobile

ستتوفر اللعبة قريبا على الجوال حملها عند نزولها واستمتع بها.

google-playkhamsatmostaqltradent