تسويق عملك من المنزل

admin
الصفحة الرئيسية

تسويق عملك من المنزل

التسويق الألكتروني


النجاح في العمل هو جزء من التصميم والعمل الشاق في جزء منه. لقد اكتسبت المهارات اللازمة لإدارة عملك ولكن لن يستفيد منها أحد إذا لم يكن يعلم بوجودك. كن مصممًا على إبلاغ العالم بما تفعله. استمر في القراءة لمعرفة بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسويق عملك في الأعمال المنزلية.


الوجوه المتعددة للتسويق


هناك العديد من الجوانب للتسويق حتى بالنسبة للأعمال التجارية من المنزل. يمكن أن يستفيد المجتمع المباشر الذي تعيش فيه من سلعك وخدماتك ، ولكن من المحتمل أن يتمكن الآلاف من الآخرين على مستوى العالم من خلال الإنترنت. قبل أن نبدأ في الحصول على أوهام العظمة ، دعنا نبدأ في التعامل مع الأساسيات.


إذا كان المال شيئًا (وأحيانًا يكون كذلك) عند بدء عملك ، فيجب استخدام كل دولار إعلاني بحكمة. ابدأ بالخيارات المجانية سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، ثم انتقل إلى النماذج الأخرى التي قد تتطلب إنفاقًا نقديًا.


اليك بعض الأفكار للبدء


إنشاء مدونة - إذا كنت تستخدم WordPress ، فيمكنك البدء مجانًا والوصول إلى بعض القوالب الرائعة والإضافات. باستخدام تقنيات تحسين محركات البحث لتحسين المحتوى والعناوين والأوصاف ، تعلم كيفية جذب حركة المرور إلى الجزء الصغير من العقارات على الإنترنت حتى يتمكنوا من التعرف على عروض عملك.


أدرج نشاطك التجاري محليًا - يمكن أن تساعدك أماكن Google من خلال إنشاء قائمة مجانية لنشاطك التجاري حتى تظهر في عمليات البحث المحلية على الهاتف المحمول.


أعلن في مكان العبادة الخاص بك وفي أماكن المجتمع الأخرى - العديد من الكنائس لديها رسائل إخبارية جماعية حيث يمكن لأبناء الرعية إدراج أعمالهم مجانًا. ضع عملك هنا. قم أيضًا بنشر النشرات على لوحات الإعلانات المجتمعية في جميع أنحاء المدينة حتى يتمكن الجميع من معرفة ما تفعله.


إنشاء منتجات الأعمال

باستخدام برنامج القرطاسية ، يمكنك إنشاء بطاقات عمل وكتيبات ذات مظهر احترافي في المنزل. إذا لم يكن لديك الوقت ، يمكن لشركات مثل Vistaprint أن تفعل ذلك لك بسعر مناسب.


انضم إلى مواقع التواصل الاجتماعي

فأنت لا تقوم فقط بالتواصل الاجتماعي بشكل شخصي الآن. قم بإنشاء صفحات أعمال مجانية تعرض مؤسستك. قم بدعوة الأصدقاء والعائلة إلى "الإعجاب" بصفحتك ومشاركتها مع الآخرين. قم بتضمين روابط لمدونتك و / أو محتوى موقع الويب الخاص بك لإغراء الآخرين لزيارتك.


إنشاء موقع ويب احترافي

ليس من الضروري إنشاء مواقع الويب بهذه الصعوبة هذه الأيام. يجعل WordPress الأمر بسيطًا من خلال التثبيت لمدة 5 دقائق ومجموعة من الموارد المفيدة حتى تتمكن من البدء على الفور دون الحاجة إلى الحصول على شهادة في البرمجة.


التسويق عبر البريد الإلكتروني

أنشئ صفحة اشتراك على موقع الويب الخاص بك تلتقط عناوين البريد الإلكتروني للزائرين في مقابل رسالة إخبارية مجانية أو بعض المنتجات الأخرى. أرسل رسائل مستهدفة إلى قائمتك عند إطلاق منتجات جديدة والبقاء على اتصال مع العملاء.


هناك العديد من الطرق الأخرى لإشراك جمهورك من خلال استراتيجيات التسويق ، ولكن هذه بعض الطرق البسيطة التي يمكنك البدء بها على الفور.

google-playkhamsatmostaqltradent